⁨⁨פלסטין⁩ - ⁨فلسطين⁩, 8 פברואר 1948⁩ — ⁨Page 1⁩

مباحثات دبلوماسية تجري الان باستمرار لالغاء قرار التقسيم وتحقيق اماني العرب

المباحثات تدور على اساس اقتراح الدولة الاتحادية - الدول العربية تتخذ سياسة موحدة ازاء مسألة البترول

افتتاح مجلس الجامعة العربية امس في اخطر دورة عقدها حتى الان - فلسطين في مقدمة ابحاث المجلس

الناطق باسم الهيئة العلا يقول : ستبقى فلسطين عربية الى الابد ولن تقوم للصهيونية قائمة فيها

الهيئة العربية العليا ترفض دعوة لجنة التمزيق اياها للتعاون معها - تصريحات خطيرة للشيخ حافظ وهبه والسيد البرازي

حرمة الاقصى انتهكها اليهود هذه الجريمة لن تغتفر - استنكار الاعتداء

معارك عنيفة ونسف اوكار بالقدس مجرم يهاجمون (( عين ماهل )) فيقتلون حمارا ويعودون باصابات معركة اخرى في قرية كويكات قرب عكا وفرار المهاجمين اليهود المناضلون الابطال يكبدون اليهود خسائر في الارواح ويغنون ذخائر واعتدة وادوات للاسعاف

في حادث تصوير منزل عزام باشا بمصر اعتقال ثالث وصور لشخصيات عربية اخرى

في حوادث متفرقة بيافا والقدس وحيفا مقتل من اليهود واصابة 7 اخرين بجراح قطع اشجار بيارة يهودية وهدم منزلين عربيين بيد الجيش

ولكن الجيش المحايد لم يقم بنسف اوكارهم ابطال المنشية يصدون عدة محاولات يهودية للتسلل حماة سلمة يدحدرون المعتدين - اعتداء اخر على باص غزة

بدون توقيع المعاهدة الوفد الاردنى يغادر لندن بطريقه لعمان بلاغ وزارة الخارجية البريطانية عن المحادثات

تحسن ملموس في موقف امركا من فلسطين اميركا لا تتأثر بغير مصالحها في الشرق الاوسط حديث خطير للسيد كميل شمعون بالتلفون

بقلم سنية المنشق التقسيم امام الامتحان الاول القرار لن ينقذ ما لم تتدخل امريكا

توقع اتفاق سوريا ولبنان على توحيد النقد والانفصال عن الفرنك بيان مشترك للممثلى البلدين العربيين الشقيقين

عمليات النسف العربية تحسنت بشكل يدعو الى قلق اليهود

هل تنقل المصانع العربية من فلسطين للبنان

استعراض عسكري كبير على شاطئ غزة

بريطانيا لا تتخفض قيمة النيه الاسترليني

⁨לחצו על הכפתור הימני של העכבר ועל ⁨מאמר/כותרת⁩ כדי לצפות באפשרויות⁩