⁨⁨F.O.D⁩⁩

⁨2012⁩

⁨2013⁩

يتم البحث...

عن هذه الصحيفة

العنوان: ⁨⁨F.O.D⁩⁩; מגזין שאוהב גברים
متوفّر رقميًا: 1 آذار 2012 - 1 كانون الأوّل 2013 (10 إصدارات; 954 صفحات)
اللغة: ⁨العبرية⁩
المنطقة: ⁨الشرق الأوسط⁩
الدولة: ⁨إسرائيل⁩
المدينة: ⁨تل أبيب⁩
مجموعة: ⁨قسم الصحافة الإسرائيلية الفخورة⁩
وصف:

F .O. D هي مجلة عن أسلوب الحياة والثقافة والمجتمع في تل أبيب للرجال بشكل عام ومجتمع المثليين بشكل خاص. صدرت المجلة في الأعوام 2012-2013 ، وكانت رائدة في بيع المساحات الإعلانية للشركات الرائدة في إسرائيل ، والتي نادراً ما كانت تعلن في ذلك الوقت في وسائل الإعلام لمجتمع LGBTQ ، مما أدى أيضًا إلى توقف نشاطها.

كانت المجلة أول وسائط إعلامية للمثليين يتم بيعها في سلاسل الكتب والتجزئة الرائدة في إسرائيل على مستوى البلاد.

تأسست المجلة من قبل إيلي جيجر وسيغال راماتي وشاي دويتش ، من منطلق رؤية لتعزيز القوة الاقتصادية للمجتمع لخلق قوة سياسية مجتمعية. “ديفيد وجوناثان” - شركة النشر عملت أيضًا كذراع إعلاني للمجتمع ، وسمحت للكيانات في الاقتصاد بخلق تحركات تسويقية للمجتمع.

كانت المجلة على قدم المساواة من حيث الجودة والمحتوى مع المجلات الرائدة في عالم المثليين مثل Winq و Mate و Tetu وغيرها وتم مشاركتها العمل معهم ، واحتوت على محتوى محلي إلى جانب المواد الدولية الحالية التي تهم الرجل المثلي في تل أبيب.

تضم المجلة مجالات الاهتمام المختلفة المحيطة بالحياة اليومية لرجل تل أبيب في خمس قنوات رئيسية: الموضة والرياضة والصحة والثقافة والسياحة والحياة العاطفية. تحتوي المجلة على مقالات محتوى ، إلى جانب مقابلات متعمقة ، وأعمدة خاصة وإنتاج أزياء محلي.

[ + عرض المزيد ]
خيارات الإستخدام: لمعلومات اضافية اضغط هنا

هذه الجريدة تقدم لكم بفضل: